اختتام أحد أقوى البرامج التدريبية التي تقدمها بيت الخبرة الدولي ( رئيس فريق مراجعين معتمد من IRCA )

اختتمت مجموعة بيت الخبرة الدولي للتطوير الإداري في 19/6/2013م بمدينة جدة البرنامج التدريبي المتخصص (رئيس فريق مراجعين معتمد ) لنظام الجودة (ISO9001:2008) باعتماد وإشراف علمي من (المنظمة الدولية للمراجعين المعتمدين IRCA ) والذي شارك فيه مجموعة من المتخصصين في المجال الإداري والعاملين في العديد من المؤسسات والشركات المحلية والخارجية .

وخلال البرنامج تم تأهيل المشاركين على عملية مراجعة الجودة والتدقيق على الشركات والمؤسسات التي تطبق نظام الجودة العالمي (ISO9001:2008) .

وكأساس تعتمد عليه بيت الخبرة الدولي في التدريب والتاهيل أقيم هذا البرنامج وفق استراتيجية التدريب التطبيقي التشاركي , حيث احتوى البرنامج التدريبي العديد من التطبيقات العملية وورش العمل والتمارين التي تساهم بشكل كبير في إكساب المشاركين المهارات اللازمة ليكون كل مشارك منهم مؤهلاً ليكون رئيس فريق مراجعين معتمد من المنظمة الدولية للمراجعين المعتمدين IRCA .

وفي ختام البرنامج التدريبي تم إخضاع المشاركين على الامتحان الدولي الخاص بالبرنامج والمعتمد من الـIRCA ليتم تقييمهم والتأكد من استحقاقهم للحصول على شهادة (رئيس فريق مراجعين معتمد) والذي يؤهلهم لإدارة فرق المراجعة للمؤسسات والشركات التي تطبق نظام الجودة العالمي .

كما نبارك في مجموعة بيت الخبرة الدولي للتطوير الإداري لجميع المشاركين في البرنامج، ونتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح في أعمالهم، ومسيرتهم المهنية.

شارك الخبر | Share Post
Scroll to Top