البرنامج المكثف ( أول مئة يوم للقائد )

يشارك نخبة من قياديين الشركات بالوطن العربي في برنامج ( أول مئة يوم للقائد) الذي ينظمه مركز تنمية القيادات بالشراكة مع مجموعة بيت الخبرة الدولي للتطوير الإداري بتاريخ 8 يونيو المقبل في فندق غوريون بالعاصمة التركية اسطنبول.

وأشار الرئيس التنفيذي لمركز تنمية القيادات الأستاذ عبدالرحمن الدريهم إلى أن الاستعدادات للبرنامج بدأت منذ وقت مبكر حتى يخرج بصورة ملبية لطموحات قياديي الشركات في الوطن العربي في ظل التطور المستمر .

اذ يسهم البرنامج في عملية تنمية مهارات القيادة على جميع المستويات. فهو برنامج مكثف يطلق العنان ويلهم مدراء المهام حتى يكونوا قادة عظماء يتفوقون ويحدثون فرقًا.

ودعى المستشار ” روبرت هارجروف ” القيايين العرب للمشاركة في هذا البرنامج الذي يقام لأول مرة في الوطن العربي على مدى ثلاثة أيام ويتضمن إعداد خطة عمل لمدة مائة يوم مع أهداف الأداء و تواريخ الانجاز و مناقشتها بشكل فردي مع كل مشارك ، والبدء في بناء فريق من المستوى الأول لتأمين الانتصارات المبكرة ، وادارة التحالفات وغيرها من المهارات اللازمة للقادة العظماء . .

وبين الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني (سالك) المهندس عبدالله الدبيخي وهو احد القادة المشاركين بالبرنامج ، يأنه على تفائل بأن هذا البرنامج سيلعب دوراً فاعلاً في النهوض بأداء شركته و سيتطيع من خلاله تبني افضل الممارسات الدولية في مجال القيادة .

صحيفة سمو الالكترونية

 http://smoonews.com/news.php?action=show&id=7524

شارك الخبر | Share Post
Scroll to Top