توقيع اتفاقية مشروع (خبراء الجودة الإدارية) في منطقة مكة المكرمة مع مؤسسة السبيعي الخيرية .

تم بعون الله وتوفيقه توقيع اتفاقية مشروع (خبراء الجودة الإدارية ) يوم الـ 13 من رمضان 1434هـ لمنطقة مكة المكرمة والتي تضم المدن التالية (مكة المكرمة – جدة – الطائف ) بين مجموعة بيت الخبرة الدولي (الجهة الاستشارية المنفذة للمشروع ) ومؤسسة محمد وعبدالله ابراهيم السبيعي الخيرية (الجهة الممولة للمشروع).

وتتولى مجموعة بيت الخبرة الدولي للتطوير الإداري IEHAD تنفيذ هذا المشروع بتمويل من مؤسسة محمد وعبدالله ابراهيم السبيعي الخيرية، والذي يهدف إلى تأهيل مجموعة من الخبراء المتخصصين في مجال الجودة الإدارية (ISO9001:2008) للجمعيات والمؤسسات الخيرية, والذي يمثل المشاركين مجموعة من الكوادر الإدارية لعدد (15) جمعية ومؤسسة خيرية في المنطقة المستهدفة والذين سيعملون ضمن المشروع على بناء نظام الجودة الإدارية في جمعياتهم ومؤسساتهم بما يسهم في تطوير الأداء فيها وتحقيق الجودة في أعمالها.

ويهدف هذا المشروع كذلك إلى إيجاد كفاءات إدارية في الجمعيات والمؤسسات الخيرية لتحقيق الاكتفاء الذاتي في الخدمات الاستشارية.

ومن جانبه أشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت الخبرة الدولي د/ مصطفى المومري عن مدى سعادته بتوقيع الاتفاقية وتدشين المشروع الذي سيكون ركيزة أساسية في نشر ثقافة الجودة في العمل الخيري في المملكة العربية السعودية والمنطقة , والذي اعتمدت فيه مجموعة بيت الخبرة الدولي على تطبيق استراتيجية استدامة الأثر في المشاريع والذي ارتكزت فيه على بناء كوادر بشرية متخصصة وصناعة خبراء متمكنين من تطبيق إحدى أحدث النظريات الإدارية في التطوير والجودة (ISO9001:2008) وبالتالي توفير كوادر متخصصة وخبراء لسوق العمل يساهمون في تأهيل الجمعيات والمؤسسات الخيرية على الجودة الإدارية .

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة محمد وعبدالله ابراهيم السبيعي هي مؤسسة خيرية داعمة مسجلة في وزارة الشؤون الاجتماعية برقم (22)، وهي مؤسسة داعمة للجمعيات والجهات الخيرية بهدف تطويرها والارتقاء بها والعاملين فيها.

وقع الإتفاقية من جانب مجموعة بيت الخبرة الدولي الرئيس التنفيذي للمجموعة د/مصطفى محمد المومري , ومن جانب المؤسسة الأستاذ/ صالح بن حمد المنيف مساعد الأمين العام للشئون المالية والإدارية.

شارك الخبر | Share Post
Scroll to Top