تنفيذ برنامج (( بناء وقيادة فريق العمل )) لموظفي عملية الخفجي المشتركة , السعودية

نفذت مجموعة بيت الخبرة الدولي للتطوير الإداري يومي 2-3 فبراير 2013 برنامج ( بناء وقيادة فرق العمل ) كواحد من برامجها التدريبية المزمع تنفيذها لفريق عمليات الخفجي المشتركة في المملكة العربية السعودية .

حيث قدم البرنامج التدريبي الخبير الدولي / د. مصطفى المومري والذي قام بتدريب المشاركين على أهم قواعد العمل كفريق ومبادئ العمل الجماعي كما تم تدريب المشاركين على أحدث أدوات بناء الفرق وتمكينها بشكل يساعد على نجاح الأعمال .

هذا وأثناء تنفيذ البرنامج التدريبي نقذ مدرب الدورة الخبير الدولي / د. مصطفى المومري مجموعة من الأنشطة التدريبية التي شارك فيها المتدربون والتي تعمق قناعتهم بالعمل الجماعي وبناء فرق العمل وقيادتها , ومجموعة من النقاشات الجماعية التي توصل لنفس الهدف .

ويأتي هذا البرنامج كجزء من مجموعة من البرامج التدريبية التي تم الاتفاق عليها بين مجموعة بيت الخبرة الدولي وعمليات الخفجي المشتركة في المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة , وباعتبارها جزء من البرامج التدريبية التي تقدمها مجموعة بيت الخبرة الدولي وتعمل على تنفيذ خطتها التدريبية التي تحتوي على العديد من البرامج التدريبية والمؤتمرات  التخصصية .

شارك الخبر | Share Post
Scroll to Top